معلم جبس بورد بجدة يقدم أفضل وأرقي أحدث تصاميم ديكورات الاسقف الجبسية والجبس بورد والتي تواكب الموضة، والتي يُقبل عليها الكثير من الأشخاص خاصة العرسان عامل بويه رخيص بجدة

ومن المعروف أيضا أن أسقف الحبس تمتاز بأنها ذات تصاميم رائعة تلفت الأنظار إليها كما أنها تكسب المنزل رونقا خاصا، كما يقدم معلم جبس بورد أسقف العديد من أشكال الأسقف المصممة من الجبس بورد لذا يجب عليكم متابعة هذا المقال لمعرفة كل ماهو جديد حول معلم جبس بورد أسقف.

للإستفسار عن خدماتنا المميزة ماعليك الى التواصل معنا

تلـــفون
واتساب 

معلم بويه جدة

أسقف جبس بورد للصالات

يقدم معلم جبس بورد أسقف العديد من الأشكال المتميزة والحديثة من  ديكورات أسقف جبس بورد للصالات، حيث يوجد عدة تصاميم تناسب جميع الأذواق كذلك تناسب جميع المساحات الكبيرة منها وأيضا الصغيرة، كما يوجد هناك زخارف ونقوشات عديدة.

كما يوجد ديكورات من  أسقف الجبس بورد للصالات مختلفة وتمتاز بأنها أقل تكلفة وسهلة التركيب، كما يمكن وضع اسبوتات مضيئة في داخلها لإعطاء المنزل شكل متميز وراقي.

هناك مجموعة من الأفكار التي يمكن تطبيقها عند تركيب جبس بورد أسقف للصالات كما يمكن تطبيقه للأسف أو الحوائط عن طريق عمل مكتبة أو أرفف لوضع الأنتيكات والكتب.

للتواصل بـ معلم جبس جده 

تلـــفون
واتساب 

تعتبر ديكورات الجبس بورد في الصالات عملية أكثر، كما أنها تعطي لمسة جمالية للمكان، وهناك تصاميم عديدة يمكن عملها في الصالة مثل تصميم على شكل مستطيل يوجد بداخله اسبوتات مضيئة، كما يوجد ديكور على شكل ألواح من الجبس بلون الأوف وايت وجدران من نفس الدرجة، أيضايتناسب معه صالون من اللون الرمادي، كما يوجد ديكورات على أشكال منحنية ذات اللون الأبيض مع الأصفر، وهناك تصميم آخر لأسقف الجبس بورد للصالات هو وضع ألواح من الجبس على شكل مربع مع وضع إضاءات في الداخل من أجل اكساب المكان شكل جذاب وراقي مقاولات عامة في جدة.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد عدة ألوان لأسقف جبس بورد للصالات يقدمها معلم جبس بورد أسقف، ومنها ما يلي:

أسقف جبس بورد باللون البيج مع الأصفر ومن الممكن دهان الحائط بنفس اللون.

يوجد بعض من  الأشخاص الذين يفضلون الألوان العصرية، لذا من الممكن الاعتماد على الون الأبيض والأصفر، والبينك.

كما أنه يوجد مجموعة من الناس يحبون الألوان الجريئة والحيوية مثل جبس بورد باللون الأحمر. ويوجد أيضا أسقف باللون الفيروزي ولتناسق الألوان بشكل أكبر يمكن عمل الأرضية بنفس اللون.

شاهد ايضا: مقاول بناء ارتدادات

معلم دهانات جدة

أحدث ديكورات الأسقف 

هناك ديكور جبس بورد يتكون من دوائر كبيرة تحتوي من الداخل على إضائات ملونة، وذلك لإعطاء السقف شكل جذاب وراقي،ويعتبر هذا التصميم مناسب بشكل أكبر إلى المطبخ.

يفضل بعض الأشخاص أسقف الجبس بورد الملونة خاصة في غرف الأطفال، وأكثر لون مناسب هو اللون الأبيض مع الأزرق مع وضع تصاميم على شكل نجوم وقمر،أيضا يقدم معلم جبس بورد أسقف تصميما آخر لغرفة الأطفال وهو سقف وجدران باللون الموف وسرير مع دولاب باللون الأبيض.

للإتصال بنا 

تلـــفون
واتساب 

أسقف جبس بورد لغرفة النوم

لا يخلو أي منزل في الوقت الحالي من عمل ديكورات جبس بورد، نظرا لأنها تعطي شكلا رائعا للمنزل خاصة غرف النوم، لذا يقدم معلم جبس بورد أسقف أفضل وأرقي تصاميم لأسقف جبس بورد لغرفة النوم.

ومن المعروف أن تصاميم ديكورات جبس بورد متنوعة وذلك لتنوع واختلاف الأذواق لذا يجب اختار ديكورات غرفة النوم بعناية تامة، ولابد أن تكون رقيقة وجذابة.

مقاول دهانات وترميمات

مقاول دهانات وترميمات

أنواع ديكورات جبس غرفة النوم

  • ديكورات جبس كلاسيكية

تعتمد ديكورات الجبس الكلاسيكية على استخدام أشكال الحبس البسيطة، وتتميز تلك الأشكال البسيطة التي تستخدم لغرفة النوم أنها تحتوي على تدرجات جبسية توضع في زوايا الغرفة، ومن الممكن أيضا وضع بعض من الاضاءات الخافتة.

أما إذا كنت تفضل وضع تصاميم  لديكورات عصرية فمن الممكن اختبار ديكورات على هيئة أزهار وقلوب مجسمة توضع في منتصف السقف ومن الممكن وضع النجفة بها.

  • ديكورات جبس على هيئة أشكال هندسية

تتميز ديكورات جبس على هيئة أشكل هندسية بأنه يمكن وضع العديد من أشكال الاضاءات بها مثل، الاضاءات المركزة مثل اسبوت لايتس لكن هناك نوع آخر ينصح به لأنه يعتبر مريح للعين أكثر   وهي إضاءات الليد، ولأنها أيضا موفرة للطاقة بجانب ذلك تتوفر بأحجام مختلفة.

ينصح  معلم جبس بورد أسقف عند استخدام ديكورات جبس لأسقف غرفة النوم أن تكون مناسبة لمساحة الغرفة، فإذا كانت مساحة الغرفة صغيرة فمن الأفضل استخدام الأسقف البسيطة، وإذا كان سقف الغرفة منخفض فمن الأفضل وضع ديكورات الجبس في أركان الغرفة حتى لا تشعر بضيق المكان.

تركيب اسقف جبس ورد  0556099338
معلم تركيب اسقف جبس ورد
اسقف جبس بورد
سعر اسقف جبس بورد
مصمم اسقف جبس بورد
جبس بورد اسقف
اسقف جبس بورد غرف نوم
تركيب اسقف جبس بورد
فني اسقف جبس بورد بجدة
اسقف جبس بورد في جدة
معلم جبسن بورد
محلات جبس بورد 0556099338
معلم جبس الخمرة 0556099338
اسعار الواح الجبس بورد في السعودية
عامل معلم جبس جدة الحمدانية 0556099338
معلم جبس جدة حراج 0556099338
فني معلم جبس جدة حراج 0556099338
معلم جبس بورد باكستاني جده 0556099338
محلات جبس بورد 0556099338
معلم جبس بورد اسقف بجدة 0556099338
رقم معلم جبس بورد اسقف 0556099338
معلم جبسن بورد 0556099338
مقالات ذات صلة :

لزيارة موقعنا معلم بويات في جدة.