خليك بالبيت وخلي دهان بيتك علينا – معلم دهان بويه

مع انتشار فيروس كورونا و حظر التجوال في جميع مدن السعودية مثل الرياض جدة مكة الدمام الطائف ينبع وغيرها قد تحتاج الى العديد من الخدمات ومنها عمال دهانات لبيتك لعمل دهان حوائط او ورق جدران وتعقيم منزلك من جديد أو دهان ابواب … الأن معلم دهان بويه يوفر لكم جميع اعمال الدهانات.

خليك في البيت فقط اتصل بنا أو راسلنا لنوفر كل ما تحتاج لباب منزلك 

معلم بويه جدة / 0556099338

نوفر لكم معلم بويه في جدة، معلم بويه ممتاز بجدة ومكة المكرمة، دهان بويه متخصص في تنفيذ الدهانات أيضا البويات بكافة اشكالها وجميع أنواعها وألوانها داخلية وخارجية، دهانات عصرية وصحية في جدة ومكة.إتقان وخبرة طويلة في عالم البوية والطلاء حسب طلب العملاء.

دهان بيتك علينا / 0556099338

يوجد لدينا أفضل دهان بجدة خبرة في استخدام البوية ومزجها بأحدث الطرق للحصول علي اللون الذي يفضله الزبون كما يتوفر لديه دهانات كمبيوتر جاهزة للاستخدام كما توجد تركيبات لعمل ألوان مميزة حسب رغبة كل عميل عن طرق خلط الدهانات وخلق نوع طلاء جديد.

عامل بوية / 0556099338

نحن على مستوى من الخبرة والمهاره وسرعة الإنجاز والمحافظة أيضا على نظافة العمل واﻻثاث واسعارنا مناسبة!!نعمل مع عملائنا بجهد وأمانة في سبيل اختيار وتنسيق وتصميم اﻻلوان والديكورات المناسبة بما يتناسب مع اذواقهم ويلبي طمحاتهم ورغباتهم ومساحات سكنهم.

للإتصال أو مراسلتنا عبر وآتساب: 0556099338

اتصل بنا أو واتســاب

يبحث سكان جدة أيضا عن

عامل دهان باليومية  أو دهان يومية في جده

سعر دهان غرفة 4*4 أو تكلفة بويه غرفة 5*5 متر

شاهد أيضا

ترميم فلل بجدة

تشطيب مباني 

بناء مجالس